تحميل لعبة Horrorfield – Multiplayer Survival Horror Game مهكرة آخر اصدار

1.4.12

Horrorfield is a horrifying action horror game. Play this scary hide and seek online game with friends in real-time. Will you get caught by the deadly serial killer or escape becoming a survivor? It's up to you in survival multiplayer games! Remember all horror movies about cult maniac Jason and Friday the 13th and feel like the main character of a scary slasher. It's time to be afraid!
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 683,123
مطور
Skytec Games Inc.
تطوير
18‏/07‏/2022
الإصدار
1.4.12
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Horrorfield – Multiplayer Survival Horror Game مهكرة آخر اصدار, لعب مع الآخرين في الوقت الحقيقي. من الذي سوف يقبض عليه ويضحي به الجزار الغاضب ، ومن سينجو ويبقى حياً؟ الامر يرجع لك.

? انضم إلى معسكر 7 ناجين مختلفين ، ولكل منهم دوره الفريد ومجموعة من القدرات:

كرة السلة لاعب يمكن أن يهرب من مهووس أسرع من اللاعبين الآخرين
طبيب يشفي نفسه ولاعبين آخرين
يمكن لـ ENGINEER إصلاح المولدات حول عناصر اللجوء والحرف اليدوية بسرعة أكبر
اللص لديه ارتفاع الشبح والبراعة
المرتزقة جندي شجاع ذو معنويات عالية
يمكن للعلماء ترقية المعدات العسكرية ونشر هالة حكمته إلى الناجين الآخرين
يمكن لضابط الشرطة القبض على القاتل

هدف الناجين هو توحيد الصفوف ووضع استراتيجية فريق والهروب من القاعدة الغريبة حيث يسود مختل عقليا. سوف تخفي ، وتساعد بعضها البعض ، واستخدام والجمع بين المهارات والعناصر المختلفة. العب في مكان مغلق مليء بالفخاخ المميتة وأماكن الاختباء السرية. الوقت ليس في صالح الناجين ، وإصلاح المولدات في أسرع وقت ممكن لفتح الخروج.

لن يكون لديك فرصة لبناء ملجأ ، ولن يكون لديك سبع ليال – أو حتى خمس ليال – للبقاء على قيد الحياة. استيقظ مهووس اللعينة بفأس ، لذا فإن لعبة البحث عن الأشياء الغريبة على الإنترنت على وشك أن تبدأ! محاولة البقاء على قيد الحياة وتجنب الموت المخيف! حرب قائمة على الفريق من أجل البقاء في منزل مسكون تنتظر أبطالها!

استكشف ملجأًا مهجورًا مليئًا بالتعابير المرعبة وأماكن الاختباء السرية كما هو الحال في أكثر الناجين مذهلة. إصلاح جميع المولدات في المنطقة لتشغيل السلطة والهروب من مكان الاحتجاز الرهيب. تأكد من أنك لا تصرخ مع الخوف – صيحاتك ستجذب الجزار. لذلك لا تخافوا من الوحوش المظلمة والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

أو ربما كنت تحلم دائمًا بأن تكون سببًا لكابوس وتُلهم أحلك خوف ، مثل قاتل الجمعة الحقيقي؟ 13 هو رقمك المفضل؟ ألعاب Jumpscare مع طريقة لعب عصبي هي نوع اللعبة المفضلة لديك؟ ثم خذ جانب مختل عقلاني متعطش للدماء مع المنشار.

يمكنك اللعب في 4 صور نفسية مختلفة ، ولكل منها مجموعة فريدة من المهارات وأسلوب صيد العلامات التجارية:

بوتشر يكسر المولدات لمنع فريسته من الهرب
CULTIST هو وحش ملعون هرب من مستشفى الأمراض العقلية ويتوق إلى التضحية بالناجين
شبح يمكن أن يمر عبر الجدران مثل الشرير الحقيقي وترويع ضحاياه
الوحش الوحش بالذئب الجائع الذي يمكن أن يتحول إلى ذئب متعطش للدماء

هدف السيكولوجي بسيط للغاية – البحث عن المأوى المهجور ، والحيرة لكل ضحية مختبئة في المتاهة المظلمة وارتكاب جريمة قتل. تضرب المباريات نفسياً ضد أربعة ناجين ، لكن القاتل قوي ولا يقهر تقريبًا. تثبت أنك مجنون ، جزار ذهاني تماما مثل مهووس جيسون الأسطوري! ترتيب نهاية العالم في تابوت مهجور من الناجين مثلما هو الحال في كلاسيكي رعب مجنون المشرح! دع الشر يستيقظ في داخلك واجبر ضحاياك على المعاناة!

مميزات العبه:

– وضع مهووس يسمح لك لتطوير استراتيجية لصيد ضحاياك بشكل مستقل
– يسمح وضع الناجين للاعبين بالهروب بشكل تعاوني من القاتل الدامي
– تسوية شخصية أصيلة ومهارات فريدة
– نظام صياغة فريد من نوعه – إنشاء وتطوير العناصر في ورش العمل والحدادة
– مواقع عالية التفصيل مع جو ما بعد نهاية العالم ولعبة زاحف
– قريبًا: العشائر والمهام والمتصدرين

? Horrorfield – لعبة رعب متعددة اللاعبين ستوقظ صرخة الرعب حتى بين المشجعين الحقيقيين لأفلام الرعب. هذا قد يكون مغامرة الرعب الأكثر رعبا في حياتك!

أربعة ضحايا مقابل واحد النفسي. القبض على جميع الناجين أثناء اللعب كقاتل أو البحث عن الفلك للناجين والهروب من مجنون مجنون. إختر جانبك. تبدأ لعبة الغميضة على الإنترنت في البحث! مجرد محاولة للبقاء على قيد الحياة بأي ثمن وتجاوز كابوس لا تنتهي أبدا.
– تحسينات طفيفة وإصلاحات اللعبة بشكل عام

الوافدون الجدد

- Minor improvements and fixes overall the game

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.