تحميل لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة 2022 للاندرويد [آخر اصدار]

2.0.28

***PLEASE NOTE: This game is officially supported only on touchscreen Android devices with at least 3 GB of RAM and up-to-date Vulkan support. There are some devices that should be able to play that are listed as incompatible, we will fix this as soon as we can! ***
تحميل APK
3.9/5 الأصوات: 851,423
مطور
Studio Wildcard
تطوير
17‏/06‏/2022
الإصدار
2.0.28
المتطلبات
7.0
التحميلات
+10,000,000
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ARK: Survival Evolved مهكرة هي لعبة أندرويد من فئة العاب المغامرات وفيها سينتقل اللاعب إلى حقبة زمنية قديمة والتي كانت تتواجد فيها واحدة من أقوى أنواع الحيوانات التي عرفها العالم ويتعلق الأمرهنا بالديناصورات وفيها سيكون على اللاعب أن يتواجه مع هذه المخلوقات ومنعها من تحويل العالم إلى خراب وسيكون ذلك من خلال قتلها والقضاء عليها ومنع تكاثرها بشكل كبير وانتشارها في كل مكان وذلك لكونها كائنات مفترسة وتشكل خطرا كبيرا على حياة الإنسان حيث تعتبره بمثابة الفريسة وستسعى بشكل مستمر من أجل العثور عليك وإنهاء وجودك.

تم إصدار لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة للمرة الأولى على مختلف المتاجر الإلكترونية في 2018، وقد تم تطويرها من قبل شركة Studio Wildcard المنتجة للالعاب الإلكترونية، أما فيما يخص حجمها فإن هذه اللعبة تأتي بحجم كبير نوعا ما وهو 2، 43 غيغا بايت ولعل الأمر الذي يفسر سبب هذا الحجم هو المواصفات التي تقدمها هذه اللعبة، تعد أحداث اللعبة مناسبة لكل من هم فوق سن 16 سنة.

حظيت هذه اللعبة بالعديد من التقييمات الإيجابية والتي وصلت في مجملها إلى 4، 3، أما على صعيد التنزيلات فقد حققت هذه اللعبة أرقام جيدة والتي وصلت إلى حاجز 10 ملايين مرة، ولعلكم قد عرفتم أن هذه اللعبة ستكون هي موضوع مقالنا لهذا اليوم حيث سنتطرق إلى كل المعلومات المهمة عنها والتي يجب على الجميع معرفتها

مجريات لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة:

تجري أحداث اللعبة في فترة مهمة من التاريخ ويتعلق الأمر هنا بفترة ما قبل التاريخ والتي تميزت بوجود الديناصورات وهي حيوانات كانت قوية للغاية ولم يعد لها وجود في الفترة الحالية وذلك لكونها انقرضت واختفت وفي هذه اللعبة سيجد اللاعب نفسه في تلك المرحلة حيث سيكون عليه أن يخوض صراعا محتدما ضد هذه الكائنات وسيكون مطالبا بالتخلص منها ولأن تزايد أعدادها سيجعل اللاعب يكون في خطر وقد يتعرض للموت.

طريقة اللعب:

في لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة سيجد اللاعب نفسه في وسط الحياة البرية حيث سيكون عليه أن يتكيف ويتأقلم معها حتى يستطيع البقاء على قيد الحياة حيث سيكون عليك أن تقوم بالبحث في كل مكان من أجل جمع العناصر التي ستحتاج إليها من أجل حماية نفسك ومن أجل بناء مأوى خاص بك ومن أبرزها الخشب والحجارة والحديد لكن العثور عليها لن يكون بالأمر السهل.

حيث ستعترض طريقك العديد من الكائنات المفترسة والخطيرة والتي على رأسها الديناصورات والتي ستكون هي أبرز العوامل الصعبة في هذه اللعبة حيث ستكون منتشرة في مختلف المناطق وستكون أنت عزيزي اللاعب هدفها الرئيسي لذا سيكون عليك أن تكون حذرا لأنها في حالة وجدتك فستهاجمك بشكل مباشر لذا سيكون عليك أن تمنع حدوث ذلك من خلال الهرب والاختباء وثم اختيار الوقت من أجل اصطيادها وقتلها والتقليل من خطورتها كما يمكنك القيام بتدريبها وضمها إلى صفك وبذلك سيكون بإمكانك الاستفادة منها.

كما سيكون عليك أن تعثر على الأسلحة وذلك من أجل تحمي نفسك على غرار السيوف والرماح والعديد من الأشياء الأخرى، توفر هذه اللعبة العديد من الأطوار فهناك الطور الفردي وهو اسم على مسمى حيث سيكون عليك أن تخوضه بمفردك وتتغلب على كل الصعاب التي ستواجهك، وهناك أيضا الطور الجماعي وهو طور مميز سيخوضه اللاعب برفقة أصدقائه ولاعبين من مختلف أنحاء العالم.

مميزات تحميل ARK: Survival Evolved مهكرة للاندرويد:

  • تتوفر اللعبة بشكل مجاني على كل المتاجر الإلكترونية بالإضافة إلى كونها مصممة لتعمل على كل أنظمة التشغيل.
  • تأتي اللعبة بحجم كبير نوعا ما ويعود سبب ذلك لنوعية المواصفات التقنية الممتازة الموجودة فيها.
  • ستجعل اللعبة اللاعبين يخوضون تجربة فريدة ومختلفة عن ماتعودوا عليه حيث سينتقلون إلى فترة عيش الديناصورات ويكتشفونها عن قرب.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأطوار والتي بإمكان جميع اللاعبين لعبها والاستمتاع بمختلف مراحلها.
  • ستكون اللعبة بمثابة التدريب على التكيف على الأوضاع الصعبة والتعامل معها للبقاء على قيد الحياة.
  • تنوع المهمات والتحديات في لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة سيجعل اللاعبين في قمة الحماس من أجل تنفيذها بشكل صحيح والوصول إلى أبعد مستوى فيها.

الوافدون الجدد

- Improved Android 12 functionality
- Structures can no longer be placed in the Volcano Crater on Official PvE servers
- "Disable Building in Volcano Crater (PvE)" option added to Unofficial Server web interface
- Numerous bug & exploit fixes

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.