تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة 2022 للاندرويد [آخر اصدار]

2.0.4

Get ready for Non-Stop Action in this Shooter Game!
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 1,506,324
مطور
MADFINGER Games
تطوير
25‏/05‏/2022
الإصدار
2.0.4
المتطلبات
5.0
التحميلات
+50,000,000
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Dead Trigger مهكرة هي لعبة أندرويد تجمع بين الحركة والرعب وهي من نوعية الالعاب التي سيكون اللاعب فيها في حاجة إلى البقاء على قيد الحياة حيث سيكون موجودا في عالم مخيف تنتشر فيه وحوش الزومبي الفتاكة والتي سيكون هدفها هو التخلص منك وتحويل كل الناس إلى وحوش مثلها وهو الأمر الذي سيكون عليك أن تمنع حدوثه وذلك من خلال قتل هذه المخلوقات ومنع انتشارها وتكاثرها وفي حالة ما إذا نجحت في القيام بذلك ستكون بمثابة البطل القومي للمدينة.

تم تطوير اللعبة من طرف شركة Madfinger Games المنتجة للالعاب الإلكترونية وقد قدمتها للجمهور بحجم مناسب وهو 170 ميغا بايت، تعد هذه اللعبة موجهة لكل من هم فوق سن 16 سنة فما فوق، أما على صعيد التحميلات فقد حققت هذه اللعبة ما يزيد عن 50 مليون مرة تحميل، واليوم سنكون على موعد للحديث عن هذه اللعبة حيث سنقدم لكم شرحا كافيا ووافيا عنها يتضمن كل التفاصيل المهمة والتي على مستخدمي الأجهزة الذكية معرفتها قبل لعبها.

مجريات لعبة Dead Trigger مهكرة:

تدور أحداث اللعبة في مدينة تحول الهدوء الذي كانت معروفة به غلى فوضى وعدم استقرار وسبب ذلك هو قدوم مخلوقات غريبة الأطوار ويتعلق الأمر هنا بوحوش الزومبي القاتلة والتي ستحاول فعل كل ما بوسعها من أجل تدمير المدينة وتخريبها وهنا سيأتي دورك أنت عزيزي اللاعب حيث سيكون عليك أن تتصدى لهذه المخلوقات وذلك من خلال مطاردتها لكن بشكل حذر وذلك لكونها منتشرة في كل مكان وأي خطأ من قبلك سيجعلك تقع بين أيديها وهو ماعليك أن تمنع حدوثه لأنك الأمل الأخير للمدينة.

طريقة اللعب:

كما سبق وأن ذكرنا فإن اللاعب سيجد نفسه في لعبة Dead Trigger مهكرة وسط عالم مخيف يسوده الظلام الحالك وذلك بسبب أن مخلوقات الزومبي الآكلة للبشر قد سيطرت على هذا العالم وحولته إلى مكان غير مناسب للعيش وذلك لكونها قد قامت بتدمير كل المرافق التي يحتاج إليها السكان من أجل القيام بالنشاطات المختلفة ليس ذلك فقط بل قامت أيضا بتحويل كل الناس إلى زومبي وهو الأمر الذي جعل أعدادها تتضاعف بشكل كبير ومع صعوبة التوصل إلى الترياق المناسب لمعالجة الأشخاص الذين أصيبوا بالعدوى لأنه يتطلب وقتا كبيرا لذا سيكون عليك أن تقوم بالخطة البديلة والتي تتمثل في محاولة التخلص من أكبر عدد ممكن من تلك المخلوقات وهو الشيء الذي يكون بالأمر السهل.

حيث سيكون عليك أن تختار وقتا مناسبا تقل فيه دوريات المراقبة التي يقوم بها الزومبي في لعبة Dead Trigger مهكرة وذلك من أجل الخروج من المكان الذي كنت فيه لتبدأ رحلة البحث عن الأسلحة لأنك ستكون في حاجة إليها من أجل أن تبقى على قيد الحياة وعند عثورك عليها سيكون عليك أن تقوم بتخزينها وتجهيزها لاستخدامها ضد وحوش الزومبي والتي ستبذل أقصى جهدها من أجل قتلك خاصة وأنك الشخص الوحيد الذي بقي سليما في المدينة.

وحتى تتمكن من مباغتة تلك المخلوقات سيكون عليك أن تضع الفخاخ في كل مكان حتى تقع فيها مخلوقات الزومبي وتموت خاصة وأن تناقص أعدادها سيكون في مصلحتك لأنه سيمكنك من إعادة الاستقرار إلى المدينة وإعادة الحياة إليها من خلال طرد كل الزومبي منها.

تحميل لعبة DEAD TRIGGER مهكرة للاندرويد:

  • اللعبة مجانية وفي متناول جميع مستخدمي الأجهزة اللوحية والمحمولة وذلك لكونها مصممة لتعمل على مختلف أنظمة التشغيل على غرار Android وIOS.
  • يمكن الاستمتاع بخوض أحداث هذه اللعبة في أي وقت وذلك لكونها لا تحتاج إلى أن يكون اللاعب متصلا بشبكة الإنترنت.
  • لن يحتاج اللاعب إلى توفير مساحة تخزين كبيرة على جهازه من أجل تحميل هذه اللعبة وذلك لكونها ذات حجم صغير ولن تشغل مساحة كبيرة.
  • تجمع اللعبة بين الرعب والحركة والإثارة وهي عناصر من النادر أن نجدها ضمن محتوى لعبة واحدة.
  • تأتي بجرافيكس جيد وبرسومات عالية الدقة والوضوح ويظهر ظهر من خلال تصميم بيئة اللعب.
  • تعتمد اللعبة بشكل كبير على ضرورة البقاء على قيد الحياة لأطول مدة ممكنة وهو الأمر الذي يزيد من صعوبتها.

الوافدون الجدد

Great news!
We have just released new technical update 2.0.4 full of improvements and bug fixes.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.