تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة 2022 للاندرويد [آخر اصدار]

4.0

تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 331,622
مطور
Ubisoft Entertainment
الإصدار
4.0
تطوير
21 مارس 2022
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
134M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Hungry Dragon مهكرة هي لعبة أندرويد كلاسيكية ستسافر بنا عبر الزمن لتعود بنا إلى الماضي الذي تعيش فيه التنانين العملاقة وهي حيوانات أسطورية ذكرت في القصص الآسيوية وفيها سيكون لك التنين الخاص بك والذي ستتحكم فيه وتقوم بالأشياء المطلوبة كتنين حيث سيكون عليك أن تقوم بتدمير كل ما سيصادفك من وحوش ومدن وذلك من أجل تقوية التنين الخاص بك والرفع من قدراته وجعله مؤهلا للقضاء على أي خطر يمكن له أن يهدد حياته طيلة أحداث اللعبة ستواجهك مجموعة من التحديات الصعبة مما يحتم عليك أن تكون سريعا وماهرا حتى تستطيع الوصول إلى تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز.

تم طرح هذه اللعبة على مختلف المتاجر الإلكترونية، وقد تولت تطويرها واحدة من أشهر الشركات في هذا المجال الا وهي شركة Ubisoft Entertainment وهي شركة تملك خبرة كبيرة وسبق لها وأن قامت بتطوير العديد من الالعاب في مختلف الفئات، تأتي اللعبة بحجم 139 وهو ما يسهل من مهمة جميع مستخدمي الأجهزة الذكية في الحصول عليها، ورغم كونها لعبة بسيطة إلا ذلك لم يمنعها من جذب الاهتمام حيث حصلت على نحو 10 ملايين مرة تحميل، وقد رأينا أن هذه اللعبة مهمة وتستحق أن نسلط عليها الضوء لذا فقد قررنا أن تكون هي محور حديثنا لهذا اليوم.

مجريات لعبة Hungry Dragon مهكرة:

اللعبة شبيهة بلعبة Hungry Shark خاصة وأنهما من تطوير ذات الشركة ورغم ذلك فهناك العديد من الاختلافات بينهما ولعل أبرزها هو أن الشخصية الرئيسية هنا هو التنين عكس الأخرى التي يعتبر القرش فيها بمثابة الشخصية الرئيسية، لذا فستجد نفسك هنا مسؤولا عن التنين الذي يملك قدرات خاصة وخارقة والتي تتمثل في القدرة على الطيران بالإضافة إلى أنه بإمكانه أن يقوم بإخراج النار من فمه وهو ما يعتبر بمثابة السلاح الأساسي له وذلك ما سيجعله قادرا على حماية نفسه وعلى مهاجمة الآخرين في الوقت نفسه بهدف تدميرهم

طريقة اللعب:

بعد أن تنتهي من تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة على جهازك سيكون عليك في البداية أن تقوم باختيار التنين الخاص بك والذي تراه مناسبا لك ولأسلوب لعبك خاصة وأنك تحتاج لتنين قوي من مختلف النواحي وذلك يعود لصعوبة التحديات التي ستواجهك طيلة مراحل وأحداث هذه اللعبة، ومن أهمها أن سيكون عليك أن تطير بالتنين الخاص بشكل مستمر وذلك من أجل العثور على أماكن ومدن لتدميرها بواسطة إخراج النار من فم التنين وهي من اهم القدرات التي يملكها والتي تميزه عن غيره من المخلوقات الأخرى.

ليس ذلك فقط بل سيكون عليك ايضا في لعبة Hungry Dragon مهكرة أن تقوم بالقضاء على العديد من الوحوش التي تقوم بمهاجمتك وتحاول التخلص منك باعتبارك خطرا عليهم وسيكونون بمثابة الكنز بالنسبة لك فكلما نجحت في القضاء على أكبر عدد منهم حصلت بالمقابل على عملات ذهبية إضافية تتيح لك إمكانية تطوير التنين الخاص والتحسين من قدراته الهجومية وتعزيز قدراته الدفاعية مما سيجعل منه تنين مدمر غير قابل للهزيمة.

كما يمكن لك أن تتنافس مع أصدقائك وذلك من أجل تدريب نفسك وتطوير مهاراتك من خلال اكتساب الخبرة التي ستحصل عليها من خلال اللعب المستمر والمتواصل وهو ماسيجعل منك لاعبا ماهرا ومتمكنا.

مميزات تحميل Hungry Dragon مهكرة للاندرويد:

قد يعتقد البعض أن الالعاب البسيطة ليس لديها ماتقدمه أو تضيفه سواء من ناحية الأحداث أو من ناحية المميزات إلا أن ذلك ليس صحيحا حيث يسعى مطورو هذه الالعاب إلى تحسينها وجعلها أفضل وتقديمها للجمهور بأفضل طريقة وبأفضل شكل ممكن، وهذه اللعبة خير مثال على ذلك حيث تأتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها مايلي:

  • ستسافر  اللعبة باللاعبين إلى أحد العصور القديمة والتي تعيش فيها التنانين حيث سيكونون جزءا من هذا العصر ويكتشفون كل مميزاته.
  • اللعبة مجانية وهي متاحة وفي متناول كل من يملكون الأجهزة اللوحية والمحمولة لكونها مدعومة على كل أنظمة التشغيل.
  • تمنح Hungry Dragon مهكرة اختيارات متعددة لجميع اللاعبين حيث توفر لهم إمكانية اللعب بشكل فردي أو بشكل جماعي مع الأصدقاء.
  • لن يحتاج اللاعب إلى مساحة تخزين كبيرة على جهازه من أجل الحصول على هذه اللعبة وذلك لكونها تأتي بحجم صغير ومعقول.
  • يمكن لكل لاعب أن يقوم بتطوير قدرات التنين الخاص به وذلك من خلال تحسين مستواه الدفاعي والهجومي ويكون ذلك من خلال العملات التي ستمنحها لهم اللعبة عند الفوز.
  • تتوفر اللعبة على مجموعة مختلفة من الأعداء وهو ماسيجعل مستوى اللاعب يرتفع بشكل تدريجي مع كل مرحلة يصل إليها ومع كل عدو يواجهه.
  • المؤثرات الصوتية في اللعبة حماسية ومناسبة جدا لأحداثها المليئة بالمغامرات والإثارة.
  • بيئة اللعب في اللعبة مصممة بطريقة احترافية وهو الأمر الذي يزيد من واقعيتها لدى اللاعبين.

الوافدون الجدد

NEW XXL DRAGON
Drak-awet, part Dragon, part God has arisen from the sands!
An ancient being believed cursed to sleep forever, awoken by unknown forces after 3000 years to bring doom to Dragonheim…

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.