تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة 2022 للاندرويد [آخر اصدار]

6.0.4.3545

أنجيلا المتكلمة هي النجمة الافتراضية الممتعة للغاية التي لا يمكنها الانتظار للرقص والغناء في طريقها إلى القمة.
تحميل APK
3.9/5 الأصوات: 13,709,906
مطور
Outfit7 Limited
تطوير
19‏/07‏/2022
الإصدار
6.0.4.3545
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

My Talking Angela مهكرة هي لعبة تنتمي إلى فئة العاب الكاجوال البسيطة وفيها سينتقل اللاعب إلى عالم الحيوانات ليكتشفه عن قرب حيث سيكون عليك أن يرعى قطة اليفة حيث سيكون مسؤولا عن كل ما يتعلق بحياتها الخاصة حيث يجب عليه أن يوفر لها الأجواء الملائمة والتي ستجعل حالتها جيدة وتكون سعيدة في المنزل الذي خصصته لها لتعيش فيه كما ستكون لقطتك الخاصة النشاطات التي تحب ممارستها والتي ستكون في معظمها في المنزل والتي من أهمها الغناء والذي تحبه كثيرا بالإضافة إلى أنها تملك القدرة التي تجعلها قادرة على تكرار الكلام الذي تسمعه بشكل فوري.

تأتي هذه لعبة My Talking Angela مهكرة بحجم 103 بايت وهو حجم يسمح لكل مستخدمي الأجهزة الذكية بالحصول عليها بكل سهولة، وقد صدرت لأول مرة في 2014، وقد تم تطويرها من طرف شركة Outfit7 Limited والتي تعد شركة رائدة في مجال تطوير هذه النوعية من الالعاب، وتعتبر هذه اللعبة مناسبة لمختلف الفئات العمرية انطلاقا من سن 3 سنوات.

كما نجحت في كسب ثقة الجمهور وهو الأمر الذي جعلهم يعطونها نقطة جيدة وهي 4.2 من 5، وتعتبر هذه اللعبة من بين أكثر الالعاب تحميلا حيث وصل عدد الأشخاص الذين قاموا بتثبيتها إلى 500 مليون لاعب وهو رقم كبير للغاية ويثبت النجاح الساحق الذي حققته هذه اللعبة على كافة الأصعدة، وقد ارتأينا أن تكون هذه اللعبة هي موضوع مقالنا لهذا اليوم حيث سنتطرق لكل جوانبها ونقدم لكم كل المعلومات التي يجب أن تعرفوها.

مجريات لعبة My Talking Angela مهكرة:

تدور معظم أحداث اللعبة في المنزل والبطلة الرئيسية لهذه اللعبة هي قطة بيضاء اللون وذات عيون زرقاء وهي تعتبر بمثابة الحيوان الاليف الذي قررت أن تربيه في منزلك الخاص وهي تحمل اسم أنجيلا وهي قطة نشيطة وماهرة وذكية حيث سيكون عليك أن تعتني بها وتقدم لها كل الأشياء التي تحتاج إليها وذلك حتى تتعود على رفقتك وتصبح بمثابة صديقتك المقربة والتي ستلعب بها في أي وقت تريده وبذلك لن تشعر بالملل أو الضجر أبدا.

طريقة اللعب:

يمكن أن نصف اللعبة My Talking Angela مهكرة بأنها الإصدار الجديد من لعبة 2 My Talking Tom مهكرة مع وجود بعض الاختلافات طبعا بينهما والتي من أبرزها أن الحيوان الذي ستقوم بتربيته هذه المرة هو قطة وليس قط كما كان الحال في الإصدار السابق كما يمكن اعتبار هذه اللعبة على أنها موجهة لفئة البنات بشكل كبير لكن سيكون بإمكان الأولاد لعبها أيضا.

وكما تعودنا في الالعاب السابقة والمشابهة لهذه اللعبة فإن القطة أنجيلا تملك مهارة خاصة والتي تتمثل في قدرتها على التكلم وإعادة الكلام الذي يقال لها بكل بساطة، وتحب هذه القطة القيام بالعديد من النشاطات اليومية والتي على رأسها عروض الأزياء فهي تحب الثياب بشكل كبير حيث ستجد تحب ارتداء الملابس وتغييرها بشكل مستمر على غرار القبعات والنظارات الشمسية والفساتين والعديد من الإكسسوارات الأخرى.

كما أنها تحب الغناء والرقص والتي تعد من الهوايات المفضلة لها حيث ستكون مغنية مبتدئة وشيئا فشيئا ستصبح قطة ماهرة وتجيد الغناء بشكل مميز وبسبب كل ذلك ستشعر أنجيلا بالتعب وستكون في حاجة إلى الاسترخاء لذا سيكون عليك أن تقوم بتجهيز الحمام الساخن لها حتى تتخلص من التعب الذي أصابها وبعد ذلك سيكون عليها أن تأخذ قسطا من الراحة حتى تستعيد نشاطها وحيويتها وذلك في سريرها الخاص بها في غرفتها.

مميزات تحميل My Talking Angela مهكرة للاندرويد:

عندما نكون أمام إصدار جديد من لعبة أو لعبة مشابهة لها وتم تطويرها من طرف نفس الشركة التي طورت الإصدار السابق منها فإن هذا يثبت النجاح الكبير الذي وصلت إليه تلك اللعبة وهو الأمر الذي دفع بمطوريها إلى إنتاج نسخة جديدة، وهذه اللعبة تؤكد صحة هذا الكلام حيث تأتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها مايلي:

  • اللعبة مجانية ومصممة لتتوافق مع مختلف الأجهزة مهما كانت نوعيتها خاصة الأجهزة الضعيفة والمتوسطة.
  • اللعبة مصممة لتعمل على كل أنظمة التشغيل والتي من أشهرها نظامي Android وIOS.
  • تحتل اللعبة المركز الرابع في قائمة أهم الالعاب المجانية في فئة الالعاب الخفيفة وهو مايثبت المكانة المهمة التي تحتلها.
  • تم تصميم الشخصية الرئيسية في اللعبة وهي القطة أنجيلا بطريقة مميزة وجذابة خاصة وأنها تشبه بدرجة كبيرة الشخصيات الكرتونية.
  • لعبة My Talking Angela مهكرة مناسبة بشكل كبير لفئة الأطفال وذلك لكونها لعبة بسيطة بالإضافة إلى أنها لا تحتوي على مشاهد عنيفة.
  • تملك القطة أنجيلا العديد من المهارات والهوايات على غرار الغناء والرقص والأزياء والقدرة على تكرار الكلام بشكل مضحك ومرح.
  • يمكن لجميع اللاعبين الاستمتاع بخوض هذه اللعبة دون الاتصال بشبكة الإنترنت لأنها لا تتطلب ذلك.
  • تعد اللعبة من بين أكثر الالعاب تحميلا حيث وصل الرقم حتى هذه اللحظة إلى مايزيد عن 500 مليون مرة تحميل.

الوافدون الجدد

إصلاحات أخطاء وتحسينات طفيفة في اللعب.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.