تحميل لعبة My Talking Tom مهكرة 2022 للاندرويد [آخر اصدار]

7.1.4.2471

توم المتكلم هو القط الذي يجعل من كل يوم مغامرة ممتعة.
تحميل APK
4.0/5 الأصوات: 17,375,610
مطور
Outfit7 Limited
تطوير
04‏/07‏/2022
الإصدار
7.1.4.2471
المتطلبات
5.0
التحميلات
+1,000,000,000
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

My Talking Tom مهكرة هي لعبة أندرويد من فئة العاب المحاكاة الخفيفة وهي من أشهر الالعاب هذا إن لم تكن الأشهر على الإطلاق، بطلها الرئيسي هو القط المشاغب تو وهو قط معروف بتكراره للكلام مثل الببغاء، وسيكون على اللاعب أن يقوم بالاهتمام به ورعايته وذلك من خلال تغذيته وتنظيفه وتنويمه وذلك حتى يظهر في أفضل شكل ويبقى نشيطا وقادرا على القيام بنشاطاته اليومية المختلفة كاللعب والصيد لذا سيكون عليك أن تقوم بتوفير كل الظروف الملائمة والمناسبة التي تمنح للقط توم الراحة التامة وتبعد عنه الشعور بالملل أو الضجر،

تأتي لعبة My Talking Tom مهكرة بحجم جيد ومعقول يمكنها من العمل على كل الأجهزة وهو 107 ميغا بايت، وقد أشرفت على تطويرها واحدة من أشهر الشركات الرائدة في مجال إنتاج الالعاب الإلكترونية الا وهي شركة Outfit7 Limited ومنذ ظهورها وحتى هذه اللحظة حققت اللعبة نجاحات كبيرة على مختلف الأصعدة حيث انتشر بشكل سريع وهو ما جعله تدخل قائمة أفضل الالعاب التي صدرت في السنوات الأخيرة.

اللعبة مناسبة لكل من هم فوق سن 3 سنوات، وقد نالت العديد من التقييمات الإيجابية حيث حصلت على 4، 3 كنقطة تقييم على متجر Play Store أما على صعيد التحميلات فقد وصلت هذه اللعبة إلى أرقام غير مسبوقة والتي فاقت 500 مليون مرة تحميل وهو رقم كبير يوضح المكانة الكبيرة لهذه اللعبة وهو ما جعلنا نختارها لتكون محور مقالنا.

مجريات لعبة My Talking Tom مهكرة:

تتمحور الأحداث حول قط رمادي اللون أخضر العيون وهو قط مشاكس نوع ما حيث ستجلبه إلى بيت وهو صغير وسيكون عليك أن تعتني به وتجعله صديقا مؤنسا لك خاصة وأنه يتميز بقدرته على تقليد الأصوات وإعادة الكلام الذي تقوله وهو ما سيجعلك تتسلى برفقته كما سيكون عليك أن تقدم له كل ما يحتاج إليه من طعام وثياب ومكان مخصص للنوم وهو ماسيجعله يتكيف بسرعة مع الأجواء الموجودة في منزلك ويتعود عليها.

طريقة اللعب:

لا يكاد يوجد هناك أحد لا يعرف لعبة My Talking Tom مهكرة حيث تتمتع هذه اللعبة بشعبية كبيرة وهو ما جعل شهرتها تصل إلى كل مكان، صحيح أنها لعبة بسيطة نوعا ما لكنها توفر مجموعة من الأجواء المرحة التي ستخرج اللاعبين من ضغط الالعاب الصعبة والمعقدة التي تعودوا على لعبها.

أما عن طريقة لعبها فسيكون عليك أن تقوم بتربية حيوان اليف الا وهو القط المسمى توم حيث سيكون عليك أن تقوم بإحضاره إلى منزلك وذلك من أجل أن تهتم به وتوفر لكل ما يحتاجه من أجل أن ينمو ويصبح قطا كبيرا وأبرز ما يميز هذا القط هو أنه سيكون بإمكانه التفاعل مع أي شيء تقوم به حيث وبمجرد لمسك له سيقوم بالتحرك وكأنه يتحدث معك كما أنه يستطيع إعادة كل الكلام الذي تقوله بشكل حرفي وبطريقة مضحكة، كما يمكن لك أيضا أن تختار الثياب المناسبة وتلبسها له.

وبما أن القط المتكلم توم سيقوم بالعديد من النشاطات اليومية على غرار اللعب فإنه سيشعر بالجوع لذا سيكون عليك أن تقوم بتخصيص الطعام المناسب له وتقديمه له في المطبخ حتى يتمكن من استرجاع طاقته، وبعد يوم طويل سيشعر القط بالنعاس لذا سيكون عليك أن تقوم بتهيئة السرير الخاص به وإطفاء الضوء ليخلد إلى النوم فهو في حاجة للراحة، أحداث هذه اللعبة مليئة بالمغامرات الرائعة والتي ستجعل اللاعب مستمتع بها كثيرا.

مميزات تحميل My Talking Tom مهكرة للاندرويد:

  • تحتل اللعبة المركز السابع في قائمة أهم التطبيقات المجانية في فئة الالعاب الخفيفة.
  • شخصية القط توم وهي الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة مصممة بطريقة كرتونية وبصفات مرحة وهو مايجعل من هذه اللعبة مفضلة لدى الأطفال.
  • اللعبة متوفرة بالعديد من اللغات على غرار اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية وهو ما جعلها تنتشر بشكل كبير في كل أنحاء العالم.
  • ستقرب اللعبة اللاعبين من عالم الحيوانات الاليفة وتدربهم على كيفية التعامل معها والاهتمام بها.
  • تتميز اللعبة بكونها لعبة تفاعلية حيث سيتأثر القط توم بكل ما سيحدث حوله وستتغير حالة المزاجية وفقا لطريقة تعامل اللاعب معه.
  • تأتي اللعبة برسومات جذابة ومبهرة وبجرافيكس عالي الدقة سيساعد اللاعبين على التحكم في القط توم بأفضل طريقة.

الوافدون الجدد

إصلاحات أخطاء وتحسينات طفيفة في اللعب.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.