تحميل لعبة Swamp Attack مهكرة 2022 للاندرويد [آخر اصدار]

4.1.2.279

دافع عن بيتك! كوخ المستنقع الخاص بك واقع تحت هجوم من قبل الحيوانات التي جُن جنونها. يجب عليك الدفاع عنه والنجاة من الهجمات القادمة في الاتجاه المعاكس من مخلوقات الزومبي الشريرة التي لا تعرف الرحمة.
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 2,557,036
مطور
Outfit7 Limited
تطوير
11‏/05‏/2022
الإصدار
4.1.2.279
المتطلبات
5.0
التحميلات
+100,000,000
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Swamp Attack مهكرة هي لعبة أندرويد من فئة العاب الحركة وفيها سيكون على اللاعب أن يقوم بحماية منزله الخاص من الهجمات التي يمكن أن يتعرض لها خاصة وأن المنزل يتواجد في الغابة وقرب المستنقع الذي يحتوي على العديد من المخلوقات المفترسة والتي يمكن لها أن تدمر المنزل، تعتمد هذه اللعبة على الصبر لأن اللاعب سيكون عليه أن يقوم بحماية منزله وذلك من خلال حراسته لمدة طويلة خاصة وأنه لا يعرف التوقيت المحدد الذي قد يداهمه فيه الخطر لأن عنصر المفاجئة سيكون حاضرا طيلة أحداث هذه اللعبة الممتعة، تأتي هذه اللعبة بحجم مناسب يتوافق مع طبيعة كل الأجهزة خاصة تلك الضعيفة منها،

تعد شركة Outfit7 Limited الشهيرة هي الشركة المسؤولة عن تصميم هذه اللعبة من ناحية الشكل والمحتوى، وحظيت بإقبال كبير من اللاعبين منذ صدورها وحصلت على الكثير من الآراء الإيجابية وهو الأمر الذي جعلها تحقق 100مليون مرة تحميل، ومما سبق ذكره يتضح لكم بأن هذه اللعبة ستكون هي محور حديثنا اليوم حيث سنوفر لكم تعريفا شاملا بها ونزودكم بكل تفاصيلها.

مجريات لعبة Swamp Attack مهكرة:

تدور مجريات اللعبة في الغابة وتحديدا منزل داخل المستنقع والذي يسكنه شخص بدين والذي سيكون بمثابة الحارس لمنزله حيث سيكون عليه أن يتصدى للمخلوقات الغريبة والحيوانات المفترسة ويمنعها من الاقتراب باتجاه منزله لأنها تريد تدميره ولكي يستطيع اللاعب الدفاع عليه يجب أن يقوم بقتل تلك المخلوقات التي تهدد سلامته وذلك باستخدام بندقيته الخاصة والتي تمنحه الأفضلية وتجعله قادرا على مواجهة تلك الوحوش بكل بقوة مما سيجعله تشعر بالخوف وتتراجع عن قرار السيطرة على المنزل لأنها مهمة صعبة.

طريقة اللعب:

في بداية لعبة Swamp Attack مهكرة ستكون كل الأمور عادية وهادئة في المستنقع حيث ستكون الشخصية التي سيخوض بها اللاعب أحداث هذه اللعبة تنعم بالراحة والاستقرار لكن ذلك لن يستمر طويلا حيث ستبدأ الحشرات والتماسيح بالزحف نحو المنزل وذلك من أجل مضايقة صاحبه وجعله يغادره بأقصى سرعة لذا سيكون عليك أن تكون على أهبة الاستعداد من أجل مواجهتهم وطردهم من أمام منزلك.

وحتى تستطيع القيام بكل ذلك فأنت بحاجة إلى الأسلحة والتي توفرها لك اللعبة وذلك من أجل الدفاع عن نفسك وعن ممتلكاتك حيث سيكون عليك أن تستعملها وقت الحاجة إليها أي عندما تلاحظ ظهور أي نوع من المخلوقات الخطيرة وعندما تقترب منك ومن منزلك يجب عليك أن تضغط على زناد البندقية من أجل إطلاق النار وقتل الحشرة أو الحيوان الذي أراد إزعاجك.

لن تكون في حاجة للتحرك في لعبة Swamp Attack مهكرة بل ستكون طيلة أحداثها جالسا فوق كرسيك الخاص وهذا لأن الكسل جزء من شخصية صاحب المنزل لذا فإن الأمر الذي يجب أن تكون مركزا فيه بشكل كبير هو دقة التصويب في أثناء إطلاقك للنار لأن ذلك ماسيجعلك تفوز في المستوى الحالي لتصل إلى مستوى، تحتوي اللعبة على طور متعدد اللاعبين والذي يسمح لك إما بالتنافس مع صديقك بشكل ثنائي وإما باللعب مع لاعبين آخرين من أجل تحسين مستواك وتطويره وذلك في جو لا يخلو من التنافس والإثارة والتشويق.

مميزات تحميل Swamp Attack مهكرة للاندرويد:

حتى تتمكن لعبة من جذب الاهتمام إليها لا بدَّ أن تكون لعبة مكتملة سواء من ناحية الشكل أو من ناحية المحتوى وهو الأمر الذي يضمن لها تحقيق النجاح ويجعلها تكسب الشهرة لتصبح من أفضل الالعاب، ولا يختلف الأمر في هذه اللعبة والتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها مايلي:

  • لا يحتاج اللاعب إلى مساحة تخزين كبيرة على جهازه من أجل تحميل هذه اللعبة وذلك يعود لحجمها الصغير والذي يتوافق مع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة.
  • اللعبة مجانية وفي متناول كل مستخدمي الأجهزة اللوحية والمحمولة لأنها مصممة للعمل Android وios.
  • تحتوي لعبة Swamp Attack مهكرة على عدد كبير من مستويات اللعب خاصة وأن كل مستوى مختلف عن الآخر مما يعني أن اللاعب لن يصاب بالملل أبدا.
  • تمنح اللعبة لجميع اللاعبين العديد من أنواع الأسلحة على غرار المسدسات والبندقيات وذلك من أجل مساعدتهم على تحقيق الفوز.
  • تأتي اللعبة بجرافيكس جيد وبرسومات ثلاثية الأبعاد جذابة ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال تصميم بيئة اللعب.
  • تعد اللعبة مناسبة لفئة الأطفال ويعود سبب ذلك لكون الشخصيات الموجودة في اللعبة هي شخصيات مرحة وشبيهة بالشخصيات الكرتونية.

الوافدون الجدد

إصلاحات أخطاء وتحسينات طفيفة في اللعب.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.